-->

تاريخ تطور تكنولوجيا التعليم

تاريخ تطور تكنولوجيا التعليم

    تاريخ تطور تكنولوجيا التعليم 





    تطور تكنولوجيا التعليم هو عملية معقدة ولكنها متكاملة لأنها تشمل الأشخاص والأدوات والجدولة بغرض إيجاد أفضل الحلول لجميع المشاكل التعليم وتطبيقها بشكل احترافي.

    خطوات تطوير تكنولوجيا التعليم:


     لقد مر العالم بثلاث خطوات رئيسية لتزويدنا بالأساليب والأدوات التعليمية المعاصرة


    1- التعليم البصري:

    التعليم البصري من أواماكسون مصر


     يتعلق الأمر بالاستخدام الكامل لحاسة البصر لعملية التعليم من خلال بعض الأساليب مثل: عروض البيانات والأفلام ومقاطع الفيديو. ثم وجدوا أن السمع مفيد جدًا للتعلم ، لذا فقد اتخذوا خطوة أخرى في عملية تطوير تكنولوجيا التعليم وهي:


    2- التعليم السمعي البصري:

    التعليم السمعي البصري من أوماكسون مصر

     وهو عبارة عن مزيج من طرق التدريس البصرية والسمعية لضمان حصول الطلاب على المعلومات الكاملة لكنهم لاحظوا أن التعلم عن طريق اللمس أكثر فعالية ، لذلك قرروا دمج الطرق الثلاث لطريقة واحدة مشتركة والتي اسمها:


    3- تكنولوجيا التعليم التفاعلي:

    تكنولوجيا التعليم التفاعلي من أوماكسون مصر


    إنها تتعلق باستخدام جميع حواس الطلاب مما يساعد الطلاب على التعلم بطريقة أسهل وأسرع وأكثر تسلية. لاتخاذ هذه الخطوة ، كانوا بحاجة إلى تطوير الأدوات التعليمية الكلاسيكية لأدوات تفاعلية جديدة مثل لوحة اللمس التفاعلية من Omaxon واللوحات البيضاء التفاعلية من Omaxon وأجهزة العرض

    لمشاهدة لوحات اللمس التفاعلية من هنا 


               عندما سمع الناس عن أدوات التعلم الجديدة وجربوها ، وجدوا أن نتائج طلابهم قد تحسنت بشكل كبير ولا يمكننا أن ننكر أن أطفالنا اجتماعيين بطبيعتهم وان الطرق التعليمية الكلاسيكية القديمة لا تعمل بعد الآن ، وهذا هو عصر التكنولوجيا ، وامنح أطفالك الحق في التعلم بشكل مطتور وحديث واستمتاع بالنتائج


    Omaxon Egypt
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Omaxon Egypt أوماكسون مصر .

    إرسال تعليق